شراء شقق في تركيا

الاستثمار في شقق رخيصة الثمن في تركيا هو خيار ذكي. لأن سوق العقارات التركي سوق رابح. غالبا ما تباع الشقق في تركيا في غضون مهلة قصيرة. يمكنك بسهولة العثور على شقق رخيصة في تركيا بعروض من وكلاء العقارات.

يجب عليك فقط التعامل مع وكيل عقارات محلي للعثور على شقق للبيع في تركيا. تعتبر الشقق في تركيا أرخص نسبيًا من الشقق المعروضة للبيع في دول أوروبية أخرى مثل إسبانيا. إذا كنت من المملكة المتحدة ، ستجد أن سعر الجنيه البريطاني في تركيا مرتفع للغاية.

يأتي المزيد والمزيد من السياح إلى تركيا لقضاء الإجازة. وقرر الكثير منهم شراء شقق رخيصة في تركيا بعد إجازتهم.

تم بناء جميع أنواع مشاريع الإسكان لتلبية احتياجات العملاء. قام المقاولون أيضًا ببناء العديد من المرافق والمرافق. إذا كنت مستثمرًا ، فستجد شققًا رخيصة الثمن في تركيا ، وتفهمها وتقرر بسرعة شرائها. ما عليك سوى دفع مبلغ محدد مسبقًا.

يبلغ الحد الأدنى لمبلغ الإيداع عادة حوالي 3000 يورو. يمكنك استخدام جميع طرق الدفع لترحيل الإيداع ، بما في ذلك النقد وبطاقات الائتمان والشيكات. ومع ذلك ، يفضل الإيداع النقدي لأنه لا يستغرق وقتًا طويلاً. توفر انطاليا هومز لعملائها من خلال موقعها على شبكة الإنترنت القدرة على تتبع أسعار العقارات في تركيا.

 

شقق رخيصة في تركيا عقود بيع شقق في تركيا

بعد إيداع وديعة لشراء شقة في تركيا ، يجب عليك توقيع اتفاقية شراء. يُعرف عقد البيع في تركيا بالتركية باسم Satis Sozlesmesi.

ستشير اتفاقية بيع وشراء العقارات إلى سعر بيع العقار ، كما ينص العقد على العناصر المدرجة في البيع ، مثل الأثاث. سيتم إصدار نسختين من عقد البيع. سيتم تسليم نسخة واحدة للمشتري والأخرى للبائع. سيتم الانتهاء من عقد البيع في غضون أسبوعين بعد قبول العرض.

مسؤولية عدم وجود ديون في الشقة تقع على عاتق المحامي. في معظم الحالات ، سيتعين على المشتري دفع وديعة بنسبة 10٪ ، وهي غير قابلة للاسترداد.

 

يمكنك الحصول على قرض عقاري في بلدك لتغطية سعر الشراء. يوصى بالحصول على تمويل في بلدك الأصلي إذا كان معدل الفائدة في تركيا أعلى بكثير منه في بلدك الأصلي.

ومع ذلك ، إذا كان سعر الفائدة الذي يقدمه البنك التركي أقل مما هو مذكور ، فيجب أن تحصل على قرض عقاري من البنك المحلي الذي تتعامل معه. ستطلب منك العديد من البنوك سداد دفعة مقدمة بنسبة 30٪ قبل التقدم بطلب للحصول على قرض عقاري.

إذا كنت لا ترغب في الإقامة في تركيا بشكل دائم ، فيجب عليك التأكد من أن لديك القدرة على سداد أقساط الرهن العقاري الشهرية. هناك العديد من المقاولين الذين يقدمون خيارات قروض الرهن العقاري للمشترين. يقدم الرهن العقاري للمقاول منافع متبادلة تتماشى مع لوجستيات الرهن العقاري.